قياس رضا أصحاب العلاقة

الهدف من قياس الرضا:
التعرف على رضا أصحاب العلاقة عن البرامج التي تقدمها الجمعية والمقترحات التي يمكن أن تساهم في فعالية أداء الجمعية وتحقيق أهدافها.
ويتم قياس مستوى رضا أصحاب العلاقة (مستفيدات - متطوعات - عاملات - أعضاء الجمعية العمومية - مجلس الإدارة) من خلال رابط إلكتروني يتم إرساله وعرضه على الموقع واستبانات ورقية تعرض على المستفيدات بعد نهاية كل برنامج.
 
يتم قياس مستوى الرضا من خلال المحاور التالية:
المحور الإداري: (التعاون الإداري والاهتمام بوسائل التواصل  مع جميع أصحاب العلاقة).
المحور التدريبي (التفاعل من المدربات  – الاستفادة التدريبية والناتج من النشاط).
محور التقييم للمستفيدين (تقييم المكان – الزمان - تقييم الموقع – تقييم الرضا عن الأداء).

يتم الاستفادة من نتائج قياس مستوى الرضا في:
تطوير البنية التحتية للجمعية.
تطوير وتأهيل المدربين وتعديل وتقويم النقاط السلبية.
قياس الصورة الذهنية للجمعية لدى المستفيدين.